ثنائي جديد في تشكيل الأهلي لمواجهة أسوان في الدوري اليوم

الإثنين 17/أغسطس/2020 - 08:13 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأثنين، في تمام التاسعة مساءً، مع نظيره نادي أسوان، في الجولة العشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

قائمة الأهلي لمباراة أسوان في الدوري المصري
محمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي ‏لطفي وأليو ديانج ومحمد الشناوي وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي «أفشة» وعلي معلول ‏وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني وعربي بدر ‏ومصطفى شوبير.‏

وقرر رينيه فايلر استبعاد رامي ربيعة "عقوبة تراكم الكروت الصفرا"، ومحمد فخري ومحمد شكري وصالح جمعة "لأسباب فنية"، وحسين الشحات ومحمد محمود "الإصابة"، ومحمود كهربا للإيقاف.

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي أسوان، على شاشة "أون تايم سبورت" في الاستوديو التحليلي الذي يقدمه أحمد شوبير.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة العشرين من مسابقة الدوري العام، التي يحمل لقبها الأهلي في الموسم الماضي، ويسعى إلي اللقب الـ42 هذا الموسم.

وكان النادي الأهلي قد تعادل في المباراة الماضية أمام نادي الإنتاج الحربي على ستاد "الأهلي we السلام"، بهدف لكل منهما، في الجولة التاسعة عشر.

ومن المتوقع أن يدفع السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، بتشكيل مكون من؛ محمد الشناوي ومحمود متولي وأيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأحمد الشيخ ومحمد مجدي قفشة وجيرالدو دا كوستا وجونيور أجاي.

ويتصدر الشياطين الحمر تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري العام المصري هذا الموسم برصيد 53، من 17 فوز وتعادلين، ويأتي أسوان في المرتبة الـ13 بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة.