فايلر: الاصابات اربكت حساباتنا..ونجاح جيرالدو وبادجي في التسجيل يمنحهما الثقة

الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 12:03 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على أسوان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال فايلر، خلال المؤتمر الصحفي: "سعداء بالفوز الذي حققناه بثلاثة أهداف، لكننا لسنا سعداء بتعرض أكثر من لاعب للإصابة.. ونتمنى أن تكون الإصابة التي تعرض لها محمود متولي بسيطة، وكذلك بالنسبة لزميليه أحمد الشيخ وجيرالدو"، مضيفا:" تعرض أي لاعب للإصابة أمر طبيعي في ظل وجود كرات مشتركة والتحامات، وهو ما يمكن أن يحدث في أي مباراة أو مران، وأعتقد أنه أمر معتاد في كرة القدم".

وأضاف: "دون شك تأثرت خطتنا بالإصابات التي أربكت حساباتنا الفنية، وقد اضطررنا إلى إجراء عدد من التبديلات وتوظيف بعض اللاعبين في مراكز محددة، ولكننا نجحنا في مهمتنا".

وأشار:" نجاح جيرالدو دا كوستا وأليو بادجي في التسجيل خلال المباراة، يمنحهما الثقة، وأن اللاعب الأكثر جاهزية من الناحية البدنية والفنية والذهنية يملك الفرصة دائمًا للتواجد في حساباته، وهو ما ينطبق على الاستعداد لمواجهة الزمالك المقبلة".

وأوضح أن الجهاز الطبي سوف يجري فحصًا للاعبين المصابين للتأكد من جاهزية الجميع قبل وضع خطة الاستعداد المناسبة لخوض مباراة الزمالك في الجولة القادمة من بطولة الدوري.