4 ملفات ساخنة على طاولة اجتماع إدارة الأهلي اليوم في مدينة نصر

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 01:26 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماع خاص مع أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، اليوم، الأربعاء، في مقر النادي في مدينة نصر.

ويأتي اجتماع الخطيب مع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بالنادي، أبرزها ملف خاص بالجمعية العمومية للنادي الأهلي، وكذلك مناقشة آخر المستجدات على الساحة الرياضية.

كما يناقش النادي الأهلي في اجتماعه، الخطاب الذي توجه به محمود الخطيب، إلي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الخاص بالحصول على موافقة الوزارة لصرف قيمة عقد مؤمن زكريا كاملة، بسبب الحالة الصحية للاعب وتكاليف علاجه.

كما يعتمد النادي الأهلي خلال اجتماعه، التعاقد مع اللاعب محمود نعمان، لاعب كرة اليد بنادي سموحة، الذي وقع رسميًا للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات، مقابل مليون و500 ألف جنيه.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز على نادي أسوان يوم الاثنين الماضي، في إطار الجولة العشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الحادية والعشرين، من مسابقة الدوري العام.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 39 نقطة.