في سرية تامة..تفاصيل 3 ضربات وجهها الأهلي إلى تركي أل الشيخ

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 02:19 م
كتب: شادي يوسف
شهدت الساعات القليلة الماضية، اختبار ومحاولة لجس نبض جماهير النادي الأهلي، بشأن عودة المستشار تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ورئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، لتدعيم القلعة الحمراء بصفقة بديلة بعد رحيل رمضان صبحي عن صفوف الفريق بعد أبداء رغبته بالانتقال لصفوف بيراميدز.

تصدر هاشتاج «#تركي_هيجيب_سيدك_يارمضان» موقع التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة «تويتر» في الساعات الماضية، وذلك على خلفية مداخلة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على قناة اون تايم سبورت ٢ مع المذيع ابراهيم فايق والذي كشف فيها عن عدم تدخله في أي شأن يخص نادي بيراميدز منذ رحيله وكشف فيها ايضا تفاصيل رحيل رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد إلى بيراميدز وتفضيله عن عرض الأهلي منذ نهاية شهر يوليو الماضي.

وبعد ما أكد آل الشيخ في مداخلته على أنه مازال مستعد أن يدعم الأهلي بصفقات سوبر في حالة طلب جماهير الأهلي.

ولكن يبقى السؤال الذي يطرح نفسه، وهو كيف تعاملت جماهير الأهلي الحقيقية مع هذا الاختبار:

-صفحات الأهلي عبر التواصل مواقع التواصل الاجتماعي

أستقبلت جماهير النادي الأهلي، فكرة عودة أل الشيخ لتمويل الصفقات النادي الأهلي، وتحديدا في ملف البحث عن بديل للاعب رمضان صبحي بنوع من الغضب الشديد، وظهرت هناك اتهامات لجماهير الزمالك بمحاولة نشر الهاشتاج ونسبه لجماهير النادي الأهلي.

-تجاهل تام من مجلس الأهلي
يعتبر موقف مجلس إدارة النادي الأهلي معروف للجميع منذ فترة وبشكل رسمي، وتحديدا بعد بيان محمود الخطيب التاريخي والذي أعلن خلاله عن رحيل أل الشيخ من منصبه ورد جميع التبرعات التي منحها رئيس هيئة الترفيه السعودية لمجلس الإدارة.

-جماهير ترفض الثقة في آل الشيخ للمرة الثالثة
لم يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة لجماهير الأهلي العادية، ورغم وجود بعض التحفظات على أداء مجلس الأهلي، ولكن ترفض الأغلبية الكبرى من جماهير القلعة الحمراء عودة آل الشيخ تحت أي مسمى، في ظل عدم وجود توافق بينه وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء في القرارات والمواقف والرؤية الخاصة بفريق كرة القدم.