شاهد.. دليل براءة شريف إكرامي من انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 03:03 م
كتب: مهاب ممدوح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر الإعلامي مُهيب عبدالهادي، مفاجأة من العيار الثقيل، مفاجآت عن براءة شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، من انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.

وقال عبدالهادي عبر برنامجه "اللعيب" عبر شاشة قناة MBC مصر، أنه حصل على وثائق وأدلة تثبت عدم ضلوع إكرامي في مسألة انضمام رمضان صبحي إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه تم تكليف بعض الأشخاص من جانب القلعة الحمراء بإنهاء الصفقة لصالحه لكن لم ينجحوا.

وأضاف:" الأهلي لم يُقصر في صفقة رمضان صبحي، والقلعة الحمراء مؤسسة كبيرة وتسير وفقًا لاستراتيجية "السلامة المالية"، وهو من الأندية القليلة المحترفة في مصر، ويسير وفقًا لبنود اللعب المالي النظيف".

وواصل:" بيراميدز أرسل عرضًا أقل من النادي الأهلي، ولكن في النهاية سيتساوى العرضين من أجل التعاقد مع رمضان صبحي استغلالًا لرغبة اللاعب".

وأكمل:" حصلنا على أدلة براءة شريف إكرامي من رحيل رمضان إلى بيراميدز، بل وحاول المسئولين في هذا الملف إقحام الحارس لإقناع رمضان بالعدول عن قراره والبقاء في الأهلي".

وواصل مهيب قائلا: "نادر شوقي وكيل رمضان صبحي فوجئ بانهاء كل إجراءات الصفقة مع بيراميدز، وحاول إيقاف الانتقال لكن دون جدوى، نجح علي صقر صديق اللاعب في حسم انتقاله، وقريبا سأكشف الأسباب الشخصية وراء رحيله عن النادي الأهلي".

وقام مهيب بعرض فيديو قديم له وهو يكشف عن وجود مفاوضات من بيراميدز، للتعاقد مع رمضان صبحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح، أن لديه أدلة وبعض الصور والفيديوهات عبر هاتفه الخاص، وسيعرضها لاحقا.