شاهد.. موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 04:53 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير شؤون اتحاد الكرة، عن موعد 3 جولات جديدة في مسابقة الدوري العام المصري، بداية من الجولة الثالثة والعشرين من البطولة المحلية.

وأكد المهندس حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد أن جدول الدوري جاهز كاملا، إلا أن الإعلان اكتفى بهذه الجولات الثلاثة لعدم معرفة المواعيد النهائية لارتباطات الأهلي والزمالك الأفريقية ومن منهما سيلعب يوم 25 سبتمبر الحالي ومن سيلعب 26 من الشهر نفسه، حيث سيتحدد على ضوء ذلك تسلسل مواعيدها ومواعيد منافسيهم في المسابقة المحلية.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري
وعقب مواجهة الزمالك، يلتقي الأهلي مع كل من الجونة والمصري البورسعيدي ووادي دجلة وحرس الحدود على الترتيب، حيث يلعب الأهلي مع المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة والعشرين، يوم التاسع والعشرين من أغسطس الجاري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الثامنة والنصف مساءً.

يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب الدوري المصري الموسم الماضي للمرة الـ 41 في تاريخه، ويتصدر حاليًا جدول ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة.

وينتظر الأهلي مواجهة قوية يوم السبت المقبل، أمام نادي الزمالك على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري العام المصري.
شاهد.. موعد مباراة
شاهد.. موعد مباراة
شاهد.. موعد مباراة