شاهد.. الخطيب يكرم سعد شلبي مستشار مجلس الإدارة لشئون التسويق

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 08:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
كرم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سعد شلبي، مستشار مجلس الإدارة لشئون التسويق، تقديرًا للجهود الكبيرة التي بذلها طوال الفترة الماضية، ومساهمته الفعالة في العديد من المشروعات التسويقية التي تخص النادي، والتي تأتي في مقدمتها لائحة النظام الأساسي.

كما جاء التكريم بشأن دوره فى ملف بيع حقوق النادي الخاصة بالرعاية والبث التليفزيوني، إلى جانب دوره البارز في ملف التحول الرقمي، الذي أسهم بشكل كبير في تحقيق نقلة تسويقية وإلكترونية غير مسبوقة، أسهمت بشكل كبير في تنمية موارد النادي.

انتهي منذ قليل، الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، مع أعضاء إدارة النادي، في مقر النادي في مدينة نصر، لمناقشة العديد من الملفات، على الصعيدين الإداري والرياضي.

واتخذ المجلس القرارات التالية:

- دراسة تطوير وزيادة الهيكل المالي لجميع الدرجات الوظيفية في النادي، من خلال إعادة هيكلة 1640 موظفًا وعاملًا، فضلًا عن حركة الترقيات، التي شملت 144 موظفًا وعاملًا، مع العلم أن آخر ترقية للعاملين والموظفين تمت في 1 يوليو 2017.

- توفير منافذ لتدريب فرق ألعاب القوى بالنادي بالمركز الأولمبي بالمعادي وملاعب استاد القاهرة.

- اعتماد تجديد التعاقد مع المحترف الأمريكي أليكس يونج لاعب فريق السلة.

- اعتماد تجديد التعاقد مع آية الشامي وفريدة العسقلاني، لاعبتي فريق الكرة الطائرة.

وخلال اجتماع مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قام اليوم الأربعاء، بافتتاح البوابة الفرعية لفرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار استكمال الخطة الإنشائية التي يجري العمل على تنفيذها حاليًّا، سواء في مقر النادي بالجزيرة أو في العديد من فروعه المختلفة.

ويأتي افتتاح البوابة الفرعية استكمالًا لعدد كبير من المشروعات التي تم تنفيذها على مدى الفترة الماضية بفرع النادي بمدينة نصر، ومنها الحديقة الترفيهية ومنطقة الفود كورت.
شاهد.. الخطيب يكرم
شاهد.. الخطيب يكرم
شاهد.. الخطيب يكرم