الجبلاية تكشف الموقف النهائي لمباراة قمة الأهلي والزمالك

الجمعة 21/أغسطس/2020 - 12:59 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مسئولو اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، أن مباراة القمة المقرر أن تجمع قطبى الكرة المصرية الزمالك والأهلى بالتاسعة مساء السبت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، ستقام فى موعدها المحدد.

وكشف مصدر داخل اللجنة، أن الجهات الأمنية لم تطلب تأجيل اللقاء كما تردد مؤخرا، مشيرا إلى أن ما تردد فى هذا الشأن، شائعات لا أساس لها من الصحة، لاسيما وأن هدف اتحاد الكرة انتظام جدول المسابقة وحالات التأجيل محددة من جانب اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد سلطان، وهي تأجيل مبارة الفريق التى تظهر أكثر من عشر حالات كورونا بين صفوف لاعبيه.

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد ثلاث جولات جديدة لمسابقة الدوري الممتاز اعتبارا من الأسبوع ال 23 المقرر أن ينطلق 29 سبتمبر الحالي.

وصرح المهندس حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد أن جدول الدوري جاهز كاملا، إلا أن الإعلان اكتفى بهذه الجولات الثلاثة لعدم معرفة المواعيد النهائية لارتباطات الأهلي والزمالك الأفريقية ومن منهما سيلعب يوم 25 سبتمبر الحالي ومن سيلعب 26 من الشهر نفسه، حيث سيتحدد على ضوء ذلك تسلسل مواعيدهما ومواعيد منافسيهما في المسابقة المحلية.

أضاف الزناتي أن الظروف الاستثنائية التي تعرض لها فريق المصري من حالة تفشي إصابات كورونا بين صفوفه وتأجيل 3 مباريات له، وهو ما يجعلنا في حاجة للحصول مجددا على الموافقات الأمنية الخاصة بالمواعيد الجديدة لمباريات المصري بعد إعادة ترتيبها وفقا لظروفه ولظروف الفرق المنافسة له في تلك المباريات.