أين سيلعب ميسي في الموسم الجديد؟.. 4 وجهات محتملة

الجمعة 21/أغسطس/2020 - 05:43 م
كتب: أحمد أشرف
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بات قريبا للغاية من الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصر ميسي على الرحيل عن البرسا خلال الفترة المقبلة على الرغم من محاولات رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة من أجل إقناعه بالبقاء داخل صفوف الفريق الكتالوني.

وفشل ميسي في الفوز بأي ألقاب مع برشلونة هذا الموسم لأول مرة منذ 12 عاما فضلا عن إهانته عقب خسارة البرسا أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبقى السؤال الذي يتم طرحه حاليا، أين سيلعب ميسي في الموسم المقبل؟

هناك 4 وجهات محتملة لمستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة بعد الرحيل عن برشلونة.

باريس سان جيرمان

هو الفريق الأقرب لضم ميسي، نظرا لكونه قادرا على منح النجم الأرجنتيني نفس الأجر الذي يتقاضاه مع برشلونة، بالإضافة إلى إمكانية دفعه الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة والذي يُقدر بـ700 مليون يورو.

كما أنهم نجحوا من قبل في ضم نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي في صيف واحد وفي حال انتقال ميسي سيشكل الثلاثي خطرا كبيرا على دفاعات أي خصم.

مانشستر سيتي

قد يتمنى ميسي العودة للعب تحت قيادة بيب جوارديولا، وهو ما قد يحدث أيضا في ظل امتلاك مانشستر سيتي أموالا ضخمة تمكنه من شراء النجم الأرجنتيني.

كما أن انتقاله للسيتي فرصة لميسي للعب في الدوري الإنجليزي، وبالتالي إسكات العديد من منتقديه الذين يتحدثون كثيرا عن اللعب في دوري سهل.

إنتر ميلان

ارتبط ميسي مؤخرا بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي الذي بدأ في بناء فريق جديد تحت قيادة أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق.

كما أن انتقال ميسي لإنتر ميلان سيجعله يعيد المنافسة الشرسة ضد خصمه كريستيانو رونالدو الذي يلعب لصالح يوفنتوس.


يوفنتوس

ارتبط اسم ميسي بيوفنتوس عندما دخل في خلاف مع الإدارة في وقت سابق من هذا العام، بعد تصريحات أدلى بها إريك أبيدال، المستشار الفني للنادي الكاتالوني ، بعد إقالة إرنستو فالفيردي.

وفي حال انتقال ميسي فإنه من الممكن رؤية ميسي ورونالدو في فريق واحد.