الرجاء يخوض مرانه الأول في زمن الكورونا

الأحد 23/أغسطس/2020 - 12:04 ص
كتب: مصطفى الجندي
المران الأول للرجاء
المران الأول للرجاء
خاض فريق الرجاء مرانه الأول، مساء السبت، على ملعب فندق الريدسون ببرج العرب تحت قيادة رضا ابواليزيد وبحضور إبراهيم حسن مدير الكرة وسليمان سنجارى المدير الأداري، من أجل إستكمال مسابقة القسم الثاني الشهر المقبل.

وشهد المران جدية من جميع اللاعبين، بينما غاب عدد من الفريق المطروحي، ومن المنتظر أن يواصل محاربي الصحراء المران اليوم الأحد، من أجل التجهيز للمواجهات الودية التي ستجرى خلال المرحلة المقبلة.

وخضع لاعبي الرجاء، مؤخرًا لمسحة فيروس كورونا، وأسفرت النتائج عن سلبية المسحات الخاصة بالفريق الاول بالكامل والتى تم سحبها بملعب فندق الريدسون ببرج العرب.

ومن المقرر أن يخوض الفريق المطروحي، خمسة مباريات مرتقبة، قبل ختام الدور الثاني، حيث سيواجه فريق غزل المحلة، بملعب مركز شباب مطروح، يوم الثلاثاء، 22 سبتمبر، ثم سيحل ضيفًا على دكرنس، قبل أن يستضيف فريق فاركو، وسيخرج لملاقاة فريق دمنهور، وسيختتم أبناء مطروح الموسم الحالي، بمواجهة فريق المنصورة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء، سبعة عشر، جولة، في الموسم الحالي، لمنافسات (المجموعة الثالثة) من مسابقة دوري القسم الثاني.

وحقق الفريق المطروحي، 7 إنتصارات، في حين تعادل في 5 جولات، بينما تلقى 5 هزائم، وأحرز لاعبيه 27 هدف، وعليه 22 هدف، ويحتل، المركز السادس، بجدول ترتيب مجموعة بحري، برصيد 26 نقطة.