تعادل مثير بين الإسماعيلي والحدود

الأحد 23/أغسطس/2020 - 07:09 م
كتب: معاذ عبد المنعم
الإسماعيلي وحرس الحدود
الإسماعيلي وحرس الحدود
انتهت مباراة حرس الحدود، مع الإسماعيلي بالتعادل الإيحابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ستاد المكس، ضمن مباريات الاسبوع ال21 من مسابقة الدوري الممتاز..

احرز مصطفى جمال، الهدف الاول لحرس الحدود، في الدقيقة 29 من الشوط الأول، من ضربة جزاء، احتسبها ابراهيم نور الدين حكم المباراة، بعد قيام محمد مجدي بعرقلة جريندو، داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الاخيرة الشوط الاول، نجح عماد حمدي، في احراز هدف التعادل للاسماعيلي، بعدما تلقى تمريرة من احمد ايمن، ليسددها قوية داخل شباك الحدود.

وأضاف عمر الوحش، الهدف الثاني في 64 من عمر المباراة، من ضربة جزاء احتسبها إبراهيم نور الدين حكم المباراة، بعد لجوءه إلى تقنية الفار، بسبب التدخل العنيف من حسن مجدي، مدافع الحدود، على محمد حمدي زكي.

وفي الدقيقة 77، احرز محمد عبد اللطيف جريندو، هدف التعادل للحدود من ضربة جزاء، احتسبها ابراهيم نور الدين، حكم المباراة بعد لجوءه الى تقنية الفار، بسبب لمس الكرة يد محمد الشامي، لاعب أفرحالاسماعيلي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 24 نقطة في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد حرس الحدود الى 23 نقطة في المركز العاشر.