الزمالك يوجه 4 ضربات قوية ضد الأهلي عقب القمة

الأحد 23/أغسطس/2020 - 08:09 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تمكن فريق نادي الزمالك من تحقيق الفوز على الأهلي في مباراة القمة 120 في الجولة 21 من منافسات الدوري الممتاز أمام الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، وبهذه النتيجة ما زال الأهلي متربعًا ومنفردًا بقمة الدوري برصيد 56 نقطة وبفارق 14نقطة عن المنافس التقليدي.

وحصد نادي الزمالك عدد من الضربات القوية عقب مواجهة القمة وذلك على النحو التالي:

1-الفوز بالبطولة الخاصة وازعاج الأهلي

تمكن الفارس الأبيض من الفوز على الأهلي في البطولة الخاصة، ليفسد بشكل كبير اقتراب المارد الأحمر من التتويج ببطولة الدوري في الموسم الحالي، كما تمكن الزمالك من إلحاق العديد من الأزمات داخل صفوف الأهلي بالوقت الحالي بالتزامن مع غضب جماهير القلعة الحمراء ضد مجلس الإدارة.

2-الاستعداد لموقعة الرجاء

حصد الزمالك تحت قيادة كارتيرون انتصار معنوي في غاية الأهيمة، حيث تمكن الفريق من الفوز على الأهلي، ليزيد من حالة النشوة والاستقرار داخل الفريق معنويا وفنيا قبل موقعة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

3-كارتيرون يكسب الرهان

استطال الفرنسي باتريس كارتيرون أن يكسب الرهان في القلعة البيضاء، حيث يؤكد ذلك في المباريات الكبرى التي يجيد التعامل معها، كما يوسع قاعدة الاختيارات في نادي الزمالك، ويسير في اتجاه اكتشاف جيل صاعد جديد يضم كوكبة من النجوم الصاعدة مثل حسام أشرف وأسامة فيصل ومحمد بيسو وأحمد عيد وحاتم سكر.

4-تجانس غير مسبوق

منذ فترة طويلة لم يمتلك نادي الزمالك تشكيل به استقرار وقوام أساسي وعناصر مميزة مثل الوقت الحالي، كما استعاد الفريق شخصيته بقوة وأصبح لا يفرق معه أسم المنافسين، وهناك نقاط قوة كبيرة بالفريق في جميع الخطوط وذلك يكشف عن الدعم الكبير للمجلس للفريق، وايضا عن وجود مدير فني مميز.