أمير عبدالعزيز: ارتحنا لعدم وجود أحمد فتحي ببداية القمة

الإثنين 24/أغسطس/2020 - 01:52 ص
كتب: محمد هاني
أمير عبدالعزيز
أمير عبدالعزيز
رصد أمير عبد العزيز المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أسباب الفوز على الغريم التقليدي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت.

وقال أمير عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "هناك عدة أسباب لفوز الزمالك على الاهلي، أولها الحالة البدنية، والثاني قرار باتريس كارتيرون المدير الفني بمنح المجموعة الأساسية راحة أمام نادي مصر من أجل مباراة القمة".

وأضاف: "السبب الثالث هو التحضير الجيد للمباراة، نتحدث عن مواجهة الأهلي منذ فترة، وطريقة اللعب والتشكيل وصلنا للمباراة ونحن في كامل لياقتنا البدنية والذهنية".

واستكمل: "والهدف الرابع إصرار اللاعبين للرد على ما أثير حول خوفنا من مواجهة الأهلي في قمة الدوري بالدور الأول واتهامات الهروب، فكان لاعبي الزمالك يريدون الرد على هذا الكلام".

وتابع: "كنا وضعنا سيناريو لتشكيل الاهلي، أنه وارد أن يلعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط من قبل المباراة بثلاثة أيام، وهم عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ووليد سليمان على الدكة ليكون ورقة رابحة".

واختتم: "ارتحنا لعدم وجود أحمد فتحي في التشكيل الأساسي للأهلي نظرًا لخبراته، هو يمتلك شراسة وروح قتالية عالية، وينقل هذا للاعبين المتواجدين في الملعب".