4 دلائل تكشف إقتراب فايلر من مغادرة الأهلي

الإثنين 24/أغسطس/2020 - 02:13 م
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
توترت العلاقة بين جهاز الكرة بالنادي الأهلي، والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وذلك على خلفية الخسارة الآخيرة في لقاء القمة رقم 120 أمام نادي الزمالك بنتيجة 3/1.

إقرأ أيضاً:

عوامل كثيرة جعلت هناك حالة من الاحتقان وذلك رغم البداية القوية للمدير الفني في بداية الموسم محليا وأفريقيا:

-العروض الخارجية
جاءت النتائج المميزة التي حققها فايلر مع القلعة الحمراء، لتجلب له العديد من العروض الخارجية في أوروبا والخليج خلال الفترة الماضية، كما هناك تلميحات قوية من جانب إدارة فريق بيراميدز بالرغبة في الحصول على خدماته، وجعلت هذه العروض ذهن فايلر مشتت وغير مستقر بشكل واضح خاصة أن القيمة المادية للعروض تفوق ما يحصل عليه في الأهلي.

-التردد في التجديد ووضع بند غريب
هناك تردد غريب ظهر من جانب فايلر خلال مفاوضاته مع إدارة الأهلي لتجديد عقده، حيث كان هناك تأخر شديد من جانبه في حسم الملف، وفي النهاية تم وضع بند مثير يتيح له بالرحيل عقب الانتهاء من الدوري ودوري أبطال أفريقيا دون دفع أي شرط جزائي!.

-عدم توفير الصفقات
لم يحقق مجلس الإدارة الصفقات التي طلبها المدير الفني السويسري بالفترة الماضية، مثل بقاء رمضان صبحي وأحمد فتحي، كما كان هناك رفض لفكرة التعاقد مع سيرينو من صن داونز وتعثرت المفاوضات مع موليكا.

-عدم السير على نهج كارتيرون
هناك انتقادات فنية كثيرة يتعرض لها فايلر بسبب التراجع الفني للأداء والنتائج بالفترة الماضية، حيث لا يحاول اكتشاف عناصر جديدة في قطاع الناشئين مثل ما يفعل كارتيرون في الزمالك، كما لا يمنح الفرصة للبدلاء، وظهر ايضا العديد من الأخطاء الفنية الساذجة في مباراة القمة أمام الزمالك تسببت في خسارة الأهلي للقب، وجميع هذه النقاط تكشف عن ابتعاده عن التركيز وربما التفكير في عروض آخرى.