شاهد..سيف زاهر يعتذر لجمهور الأهلي ويؤكد: «هفضل أساند مجلس الخطيب»

الإثنين 24/أغسطس/2020 - 11:45 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رد الإعلامي سيف زاهر، على هجوم جماهير النادي الأهلي عليه في الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتقاده لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وقال سيف زاهر، في تصريحات عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"انا عندي قناعي، خلال عملي في المجال الإعلامي، اني اكون على مسافة واحدة بين الجميع، على الرغم اني اعلنت من قبل انتمائي للنادي الأهلي، وأكدت أن اكثر مكان بكون سعيد فيه، هو وجودي داخل مدرجات الاهلي".

وأضاف :"عدلي القيعي وابراهيم المنيسي، عرضا بعض الفيديوهات الخاصة بي التي كنت اشيد فيها بمجلس ادارة الاهلي وهذه الفيديوهات دليل براءتي"، مضيفا :"انا بكون سعيد جدا عندما يتم عرض فيديوهات الخاصة بي في برنامج ملك وكتابة".

وتابع :"مجلس الأهلي، تم انتخابه منذ 3 سنوات، دافعت عن المجلس 3 سنوات الا يوم، وعندما انتقد امر ما يكون هدفي الصالح العام"، مؤكدا:"مفيش حد بيوجهني".

وأكمل :"انا دائما مساند للأهلي، ولما اتكلمت بالأمس هدفي اننا نصلح، قبل مباراة الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال افريقيا، لأن هدفي وطموحي ان نرى الاهلي والزمالك في نهائي افريقيا".

 
وأكمل :"البعض يقول اني كنت منتظر هزيمة الاهلي من الزمالك، من اجل الهجوم على مجلس ادارة الأهلي"، مؤكدا :"عمري ما هاجم مجلس بسانده منذ 3 سنوات وهفضل اسانده".

وأردف :"أتمنى ان يتم الاستشهاد بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي وجمال جبر، مدير المركز الإعلامي، اني دائما مساند لمجلس ادارة الاهلي أم ضده".

وأوضح :"أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي، تحدث معي اليوم وأكد لي، أن المجلس بدأ بالفعل في العمل على حل المشاكل والأزمات التي تحدثت عنها بالأمس، ولكن لم يتم الاعلان عنها، لأنه لا يتم الاعلان عن أي شئ الا بعد نهاية الموسم".

وواصل :"عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، اعترض على توقيت حديثي عن تلك الأزمات وانا احترم وجهت نظره".

واختتم سيف زاهر، تصريحاته قائلا:"لو جمهور الأهلي زعلان مني انا بعتذر له، لأنه يمثل حاجة خاصة بالنسبة لي".