3 قرارات سرية من تركي أل الشيخ ضد الخطيب والأهلي

الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 12:35 م
كتب: شادي يوسف
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالاهلي مرانه الأخير اليوم إستعداداً لمواجهة الجونة المقرر لها مساء غد ضمن فعاليات المرحلة الــ22 من منافسات مسابقة الدوري.

ويبحث الجهاز الفني عن حلول للأزمة الصعبة والقاسية التي يمر بها والتي تتمثل في الغيابات المؤثرة التي ضربت الصفوف بسبب الإصابات ورحيل أبرز النجوم.


وتلقي الجهاز الفني صدمة جديدة بعد تأكد غياب وليد سليمان الجناح الأيمن بسبب إصابة في الكتف تعرض لها خلال مواجهة الزمالك.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن وليد سليمان خضع لأشعة بعد تعرضه لكدمة قوية في منطقة الصدر خلال مباراة الزمالك الأخيرة، وعلى إثرها سيغيب عن المباراة المقبلة.

وأضاف أن وليد سليمان حضر إلي الأهلي للخضوع لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالته؛ استعدادا لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأوضح أن أحمد الشيخ الجناح الأيمن للفريق جاهز للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الجونة، وتابع:«الشيخ شارك اليوم بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة فى كاحل القدم التي تعرض لها فى مباراة اسوان قبل الماضية».

ويغيب عن الأهلي في مواجهة الجونة كل من محمود متولي للإصابة بالرباط الصليبي وحسين الشحات بعد إجرائه جراحة الفتاق الرياضي ورمضان صبحي وشريف إكرامي للرحيل النهائي ومحمود كهربا ومحمد هاني للإيقاف ، ومن المقرر ان يقود أحمد فتحي الظهير الأيمن الفريق الأحمر في تلك المباراة نظراً لغياب هاني لحصوله علي الأنذار الثالث أمام الزمالك.

ويتعرض النادي الأهلي لحملة إعلامية شرسة عقب الخسارة من نادي الزمالك في لقاء القمة رقم 120 بنتيحة 3/1 على استاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً..شاهد.. أول قرار لـ الخطيب بعد الهزيمة أمام الزمالك

ورغم أن هذه الخسارة تعتبر هي الأولى للنادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، ولكن هناك تعمد من جانب البعض لتصدير عدد من الأزمات ضد الفريق وذلك على النحو التالي:

-إشادة تركي أل الشيخ بتلميحات سيف زاهر
نال الإعلامي سيف زاهر تحية تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، وذلك بعد الانتقادات العنيفة التي وجهها ضد إدارة النادي الأهلي بسبب التقصير في عدد من الملفات التي تخص الفريق الأول، والاهتمام بقطاع الناشئين بعد 3 سنوات من الانتخابات وقبل الانتخابات المقبلة، وهو ما جعل قناة الأهلي تلمح بوجود مخطط من أجل الهجوم المتعمد على الأهلي من جانب تركي أل الشيخ من خلال بعض الإعلاميين.

-صديق تركي يفتح النار على مجلس الأهلي
فتح الإعلامي إبراهيم فايق المقرب بشدة ايضا من تركي أل الشيخ النار على مجلس إدارة النادي الأهلي وإدارة التعاقدات حيث ادعى وجود عدد من الأزمات داخل صفوف الفريق، بعد رحيل عدد من اللاعبين الكبار بالفريق، وأن النادي الأهلي أصبح فريق فاضي ولا يبحث للتعاقد مع صفقات كبيرة.

-فريق تركي أل الشيخ يستهدف الأهلي
يستهدف فريق بيراميدز الذي كان يملكه تركي أل الشيخ، العديد من العناصر في صفوف الأهلي بشكل واضح بعد الاتفاق مع أحمد فتحي ورمضان صبحي وشريف إكرامي، كما فتح الفريق السماوي المفاوضات مع عمار حمدي ومحمد شريف وأليو ديانج وحمدي فتحي، وهو ما تسببب في تشتيت ذهن هذه العناصر في ظل الأرقام الخيالية التي يتم عرضها على هذه العناصر للحصول على خدماتهم.