أحمد كشري: أهدرنا 3 فرص محققة وكنا الأقرب إلى الفوز على إنبي

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 12:52 ص
كتب: محمد إبراهيم
أحمد كشري
أحمد كشري
قال أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان كنا الأقرب إلى الفوز على إنبي رغم غياب 7 لاعبين.

وأضاف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، فى تصريحات لبرنامج جمهور التالتة على قناة ااون تايم سبورت 2، أن نادي إنبي كبير وفي قمة مستواه بالدوري مضيفا وواجهنا صعوبات لغياب 7 لاعبين دفعة واحدة، ونعانى من الغيابات ونلعب على الفوز دائما فى كل المواجهات، وأهدرنا 3 فرص محققة.

أعرب أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن سعادته بحصد نقطة ثمينة من إنبي، مؤكدًا على أن فريقه كان أقرب للفوز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين قبل قليل ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأضاف: لاعبنا فريق كبير، وسط غيابات كثيرة بلغت 7 لاعبين، لا يوجد فريق في الدوري يتحمل هذا، وكنا أحق بالفوز خاصة أننا أهدرنا الكثير من الفرص، وأشكر لاعبي الفريق على هذا الأداء، الفار أعطانا حقنا بعد الهدف الذي احتسبه الحكم تسلل.

وواصل: "الفار موجود عشان الفرق اللي زي حالاتنا" الفار يخدم الفرق الصغيرة، كسبنا المقاولون وتعادلنا مع إنبي، قدمنا مباراة كبيرة والفوز كان قريب لنا، زاد: حلمي طولان مدرب كبير، وأتمنى أن الناس تعذرنا وسط هذه الظروف، وغياب هذا العدد من اللاعبين.

واختتم: مسعد عوض بداية من مباراة الأهلي يقدم مباريت قوية جدًا، وكان سبب رئيسي للفوز بمباراة المقاولون.