شوبير يكشف أسباب مشكلة فايلر مع الأهلي

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 01:59 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
Advertisements
رينيه فايلر
رينيه فايلر
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك حالة من عدم التركيز للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "أون تايم سبورتس":"هناك حالة من عدم التركيز لفايلر، منذ عودته من سويسرا، وهو ما اثر على أداء النادي الأهلي، منذ عودة مسابقة الدوري الممتاز".

وأضاف:"فايلر، يشعر بالقلق، منذ بداية أزمة كورونا"، مضيفا:"فايلر يقدر ادارة الاهلي بعدما قامت ادارة الأهلي بتوفير طائرة خاصة له، لكي يسافر إلى سويسرا لزيارة أسرته".

وواصل:"المدرب خلال وجوده في سويسرا، تلقى بعض العروض الأوروبية، وزوجته طلبت منه الاستمرار في أوروبا، في ظل تفشي أزمة فيروس كورونا".

وتابع:"فايلر، كان رده على زوجته، انه سيعود إلى مصر، لأنه لديه مشروع ناجح يرغب في استكماله"، مضيفا:"المدرب بعد عودته الى مصر، عاد بدون اسرته، وهو ما تسبب في معاناته من صراع داخلي".

واكمل:"المدرب السويسري تلقى أيضا بعض العروض الأوروبية مؤخرا، وهو ما ساهم في عدم تركيزه مع الأهلي".

وأردف:"محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ولجنة التخطيط، اجتمعوا مع فايلر، وسيد عبد الحفيظ، وطلبوا بضرورة تصحيح مسار الفريق في الفترة المقبلة، وتحديدا قبل مباراة الوداد المغربي في بطولة دوري ابطال افريقيا".
Advertisements