بيراميدز يطبق سياسة جديدة غير مسبوقة ضد الأهلي

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 11:35 ص
كتب: شادي يوسف
بيراميدز
بيراميدز
يتعامل فريق بيراميدز بسياسة جديدة ضد النادي الأهلي، وتحديدا في ملف الصفقات التي يحتاجها الفريق السماوي في انتقالات الصيف.

ويستهدف فريق بيراميدز عدد من الصفقات التي يحضرها النادي الأهلي، للمستقبل أو بمعنى آخر يستهدف ضم الاحتياطي الاستراتيجي للأهلي وذلك من أجل تشتيت ذهن اللاعبين وتحريضهم على عدم العودة للقلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

إقرأ أيضاً:

-عمار حمدي
يستهدف فريق بيراميدز الحصول على خدماته في الفتر المقبلة، خاصة في ظل امكانيات اللاعب الفنية المميزة وقدرته على اللعب في خط الوسط وتحت رأس الحربة، ويعتبر عمار حمدي من العناصر التي يرغب الأهلي في عودتها لصفوفه.

-محمد شريف
يضعه النادي الأهلي ضمن المرشحين بقوة للتواجد ضمن صفوفه في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارة اللاعب مع إنبي، في الوقت الذي تلقى اللاعب خلال اتصالات من جانب بيراميدز لجس نبضه بشأن ارتداء القميص السماوي برقم مادي خيالي يفوق ما سيحصل عليه مع الأهلي.

-ناصر ماهر
دخل حسابات فريق بيراميدز في انتقالات الصيف، في ظل بحث الفريق السماوي عن صانع ألعاب جديد من أجل تجهيزه لخلافة عبد الله السعيد في المستقبل، وذلك رغم تجهيز الأهلي للاعب خلال تجربة سموحة من أجل اكتساب الخبرات.

-حمدي فتحي وديانج
يخطط فريق بيراميدز لضم صفقة من هذا الثنائي من صفوف النادي الأهلي، خلال انتقالات الصيف وذلك رغم المنافسة بين هذا الثنائي على التواجد في خط وسط الأهلي بصفة أساسية خلال المباريات بجانب عمرو السولية.