فليك: دوري الأبطال استعداد جيد لمنتخب ألمانيا لبطولة أوروبا

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 02:55 م
هانز فليك
هانز فليك
أعرب هانزي فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن اعتقاده بأن بطولة دوري أبطال أوروبا تعتبر تحضيرا جيدا بالنسبة ليوأخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني.

وفي مقابلة مع صحيفة "دي تسايت" الألمانية الصادرة غدا الخميس، قال فليك:" لا أريد أن أضغط على يوجي لوف، لكننا أوجدنا الآن على الأقل قاعدة جيدة لبطولة أوروبا في العام المقبل. فقد رأى اللاعبون في البرتغال ما يمكنهم فعله، وهذا شيء مختلف عن مجرد شرح ذلك لهم".

يشار إلى أن فليك، الفائز في العام الحالي بالثلاثية (الدوري والكأس وبطولة دوري أبطال أوروبا) كان مساعدا للوف على مدار ثمانية أعوام.

ومن المنتظر إقامة بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد تأجيلها هذا العام بسبب وباء كورونا في الفترة بين 11 حزيران/يونيو حتى 11 تموز/يوليو 2021.

كان فليك تولى تدريب بايرن في نوفمبر، كحل مؤقت، خلفا لنيكو كوفاتش.

وفي رده على سؤال حول ما إذا كانت هذه اللحظة التي جمع فيها بين البطولات الثلاث، هي الوقت المناسب للتوقف، قال فليك:" تعني أنه لا يمكن تحقيق أفضل من هذا؟ لا... أنا لا أفكر على هذا النحو، فأنا لا اخاف مما هو آت".

وأضاف فليك، الذي يقضي حاليا عطلة مع عائلته:" البحر ليس بعيدا، وهذا يكفي، وأنا أود أن احتفظ ببعض الأسرار لنفسي ولا أحب الخوض في الخصوصيات بشكل كبير".