فايلر يظهر العين الحمراء لرباعي الأهلي

الخميس 27/أغسطس/2020 - 02:47 م
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً قاتلاً على الجونة بهدف نظيف سجله مروان محسن في ‏الدقيقة 95، خلال المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ22 في بطولة ‏الدوري الممتاز، ليضيف الأهلي ثلاث نقاط غالية، ويرفع رصيده إلى 59 نقطة، ويواصل تربعه على قمة الدوري.‏

إقرأ أيضاً:

ولعب الأهلي بعشرة لاعبين من الدقيقة 61، بعد طرد المالي أليو ديانج لاعب الفريق، عقب ‏تدخل الفار وحصوله على الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب مروان محسن في الدقيقة 95، بعد أن حل بديلًا للمهاجم أليو بادجي في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة يواصل الأهلي تصدره لجدول المسابقة برصيد 59 نقطة، بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 21 في المركز 15.

وعقب اللقاء حرص السويسري رينيه فايلر على توجيه عدد من الرسائل لبعض المقصرين من اللاعبين وذلك على النحو التالي:

-أجاي وجيرالدو
انتقد المدير الفني للنادي الأهلي، الثنائي جيرالدو كوستا وجونيور أجاي، بسبب المستوى الفني المتراجع لهم خلال اللقاء، ولأول مرة يعترف فايلر بتراجع مستوى الثنائي في المؤتمر الصحفي، مؤكداً أن الفريق كان يعتمد في بداية الموسم على عناصر آخرى في مركز الجناح وهم رمضان صبحي وحسين الشحات، قبل أن يغادر الأول النادي وقبل أن يخضع الثاني لعملية جراحية بالفترة الماضية.

وقد تشهد الفترة المقبلة تجميد الثنائي على دكة البدلاء في حال اكتمال الصفوف وعودة الغيابات التي يفتقدها الفريق بالوقت الحالي.

-إعادة ياسر إبراهيم للدكة
جاء المستوى الدفاعي الباهت الذي ظهر به اللاعب في لقاء القمة أمام الزمالك، وتسببه في الهدف الأول والهدف الثاني للفارس الأبيض ليقرر فايلر إعادته على دكة البدلاء، ويدفع باللاعب رامي ربيعة بدلا منه، ولولا إصابة أيمن أشرف لقرر فايلر استمرار تجميد ياسر إبراهيم.

-تعنيف ديانج
عنف المدير الفني، المحترف المالي أليو ديانج على طرده من مباراة الجونة مما سيجبر الفريق على خسارة جهوده في المرحلة المقبلة، وسيجد ديانج تعنيف قوي من المدير الفني لضبط تصرفاته داخل المستطيل الأخضر خاصة أن هذه التصرفات قد تضر الفريق في البطولة الأفريقية بشكل كبير، في الوقت الذي يقاتل خلاله حمدي فتحي للحصول على فرصته.