رئيس الإسماعيلي: لا مكان للمقصرين في قلعة الدراويش

السبت 29/أغسطس/2020 - 01:56 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفض الجهاز الفنى للنادي الاسماعيلى بقيادة ادهم السلحدار ومحمد محسن ابو جريشه الراحة عقب مباراة طنطا والتى فاز فيها الفريق بثلاثة أهداف لهدف وذلك استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الثامنة مساء الاثنين المقبل على ستاد الاسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين .

وأبدي أدهم السلحدار، المدير الفني للإسماعيلي، سعادته بالفوز على فريق طنطا، بنتيجة (3-1) مشيرا إلى أن الفوز على فريق طنطا جاء في توقيت مهم، خاصة بعد التعادل في مبارتين على التوالي"، وقال:"بدأنا المباراة بشكل جيد ثم انخفضت الناحية الفنية للاعبين في الشوط الثاني رغم تسجيلنا لهدفين، ومستوى الفريق سيرتفع تدريجيا مع خوض المباريات، خاصة بعد فترة التوقف الطويلة والتي أثرت على اللاعبين".

وأوضح أن الفوز دافع قوي قبل مواجهة الاتحاد السكندري القادمة، والتي نسعى من خلالها لتحقيق الفوز، حتى يعود الإسماعيلي لمكانه الطبيعي في الدوري.

وبذلك يحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 21 لقاء، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 8، وسجل الفريق 22 هدفا، فيما استقبلت شباكه 25 هدفا.

ومن جانبه اجتمع المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي و المشرف العام على الكرة مع لاعبي الفريق عقب مواجهة طنطا مؤكدا للجميع أنه يجب اعتبار المباريات القادمة بمثابة مباريات الكؤوس و لا بديل عن التفريط في نقطة قادمة، سعيًا لتعديل مسار الفريق في جدول الترتيب و السير نحو المربع الذهبي.

وقال أنه لا مكان للمقصرين داخل الفريق الفترة القادمة مطالبًا الجميع بالتحلي بالمسؤولية لإسعاد الجماهير و إعادة اسم النادي الاسماعيلي و هيبته على المستوي المحلي والعربي و القاري.

فيما أكد محمد محسن ابو جريشه أن الفريق حقق العديد من المكاسب عقب الفوز على طنطا والتي في مقدمتها استعاد عدد من اللاعبين مستواهم مثل عبد الرحمن مجدي، وعماد حمدي، بالإضافة إلى مشاركة بعض اللاعبين بعد غياب مثل هُمام طارق، كما ظهر المهاجم الصاعد حازم مرسي، ومحمد مخلوف بعد الشفاء من الإصابة"، وقال :"تذبذب أداء الفريق خلال اللقاء سببه أن اللاعبين انكمشوا أمام مرماهم رغبةً في الحفاظ على الفوز".