3 أمور غير مسبوقة في انتقال رمضان صبحي للزمالك

السبت 29/أغسطس/2020 - 02:22 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
فتح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الباب أمام انتقال رمضان صبحي جناح فريق هيدرسفيلد الإنجليزي لصفوف القلعة البيضاء على غرار ما حدث في ملف توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك خلال السنوات الماضية.

وأكد أحمد مرتضى منصور أن نادي الزمالك يستطيع حسم الصفقة، وأن مصير اللاعب لا يزال لم يحسم بين الزمالك وبيراميدز وعدد من الأندية الخليجية والأوروبية.

ولكن على أرض الواقع هل يتحمل نادي الزمالك وجود رمضان صبحي في صفوفه؟

-رقم خيالي غير مسبوق

حسب المعطيات الآخيرة، من المتوقع أن يحصل رمضان صبحي على رقم خيالي غير مسبوق حال انتقاله لصفوف القلعة البييضاء لن يقل عن 80 مليون جنيه، ويبقى هنا السؤال هل تستطيع تحمل خزينة الزمالك هذه القيمة المادية في الوقت الحالي؟.

-فتنة غير مسبوقة

سيتسبب الرقم الخيالي الذي سيحصل عليه رمضان صبحي من الزمالك في حدوث فتنة كبيرة بصفوف الفريق، خاصة بين بعض العناصر مثل طارق حامد ويوسف أوباما وعبد الله جمعة وحازم إمام ومحمود علاء خاصة أن هذه الأسماء دخلت في أزمات بالفترة الماضية مع الإدارة البيضاء بسبب الاختلاف على بعض الملايين في العقد، في حين سيحصل رمضان صبحي على رقم ضخم قد يهدد بحدوث فتنة داخلية، قد تهدد مسيرة الزمالك من خلال النتائج.

-الضغط الجماهيري غير مسبوق على اللاعب

سيتعرض رمضان صبحي لضغط جماهيري كبير في مسيرته ربما لم يتعرض له منذ لعب كرة القدم، حيث سيتقبل جمهور الأهلي خبر انتقاله للزمالك بغضب مضاعف وسيكون هناك تربص شديد باللاعب، وقد يتسبب ذلك في التأثير على اللاعب من الناحية الفنية وابتعاده عن مستواه الفني المعروف ومن ثم خروجه من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري.