3 كوارث تُطيح بعضو الجهاز الفني للأهلي بفرمان فايلر

السبت 29/أغسطس/2020 - 05:19 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
فجر مصدر داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة رينيه فايلر في إقالة عضو كبير داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن السويسري رينيه فايلر، طلب إقالة خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن رينيه فايلر طلب إقالة خالد محمود لعدة أسباب وصفها فايلر لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بأنها كارثة، وهي الأولي أن خالد محمود أكد لـ فايلر منذ فترة أن محمد محمود تعرض للإصابة بقطع في الغضروف مرة أخري، وبعد خضوع اللاعب لكشف وأشعة جديدة تبين أنها الالام بسيطة.

وتابع المصدر أن السبب الأخر، هو أن خالد محمود أكد أن حسين الشحات سوف يجري جراحة "الفتاق" ويستغرق ذلك 6 أسابيع، وفقًا لتقدير طبيب الأهلي، وما أثار غضب فايلر أن المدة وصلت لأكثر من 10 أسابيع حتى الآن.

وأضاف المصدر أن الكارثة الثالثة، وفقًا لرؤية فايلر عن خالد محمود، هو تحديد موعد عودة كريم نيدفيد للتدريبات أكثر من 3 مرات ولم يتم ذلك على أرض الواقع.

وأوضح المصدر أن فايلر طلب من محمود الخطيب، إقالة خالد محمود والتعاقد مع طبيب جديد، حيث حدد 3 أسماء من بينهم طبيب سويسري.