بعد فوز الأهلي على المصري.. جدول ترتيب الدوري اليوم

السبت 29/أغسطس/2020 - 10:36 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الأهلي - المصري
الأهلي - المصري
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلسلة الفوز الثاني على التوالي، وذلك بتحقيق الفوز بهدفين دون رد، على حساب نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

وسجل الأهلي الهدف الأول عن طريق اللاعب أليو بادجي، في الدقيقة 46 من زمن الشوط الثاني، بعد عرضية أرضية من محمد هاني، ليسددها بادجي في مرمي المصري.

وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني، في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، عقب أسيست من أليو بادجي من داخل منطقة الجزاء، ليسددها فتحي في مرمي المصري برأسية رائعة.

وقرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الأحد، قبل مواجهة وادي دجلة المقبلة.

وشهدت المباراة الظهور الأول لـ صالح جمعة، منذ تولي ريينه فايلر تدريب النادي الأهلي، وذلك عقب مشاركته في الدقيقة 88 بدلًا من مروان محسن.

كما تعرض عمرو السولية، للإصابة في الشوط الأول، في الدقيقة 35 وشعوره ببعض الآلام في العضلة الأمامية، ودفع رينيه فايلر مدرب الأهلي بـ محمد مجدي قفشة بديلًا له.

وفي نهاية الشوط الأول، تلقي اللاعب أحمد ياسر مهاجم نادي المصري الطرد، عقب تدخل عنيف مع اللاعب محمد مجدي قفشة، وحصل على الإنذار الثاني ليخرج من الملعب.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 62 في المركز الأول، بينما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.

إليكم جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على المصري
بعد فوز الأهلي على