شوبير: الأهلي يحتاج 6 انتصارات فقط لحسم الدوري

الأحد 30/أغسطس/2020 - 02:21 م
كتب: مهاب ممدوح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن النادي الأهلي يحتاج 6 انتصارات فقط، ليحسم الدوري حتى لو فاز بيراميدز صاحب المركز الثاني في كل المباريات الـ6 المقبلة.

وأشاد "شوبير" خلال تصريحات إذاعية، بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين دون مقابل، مشيرا إلى أن مدرب الأهلي كان ذكيا عندما دفع بمحمود وحيد، بدلا من التونسي علي معلول.

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن معلول سيغيب عن المباراة المقبلة بين الأهلي ووادي دجلة، يوم الجمعة المقبل، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وبالتالي كان تجهيز محمود وحيد أمر جيد للغاية، قبل الدفع به في التشكيل الأساسي.

وأكد أحمد شوبير، أن عودة أليو ديانج ضرورية، خصوصًا بعد إصابة عمرو السولية، وتأكد غيابه عن مباريات الأهلي المقبلة، وبالتالي أصبحت عودة اللاعب المالي، مهمة للغاية للعب بجوار حمدي فتحي.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن المباريات المقبلة صعبة للغاية على الفريقين، وسيخسر الأهلي وبيراميدز العديد من النقاط، لأن المواجهات المقبلة يكون تحقيق الفوز بها بشق الأنفس، في ظل رغبة كل الفرق في جمع النقاط.