5 أمور يبحث عنها كارتيرون في مواجهة إنبي

الأحد 30/أغسطس/2020 - 02:24 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه الزمالك نظيره إنبي، مساء اليوم الأحد، بمنافسات الدوري المصري الممتاز والجولة رقم 23 من عمر المسابقة، على ملعب القاهرة الدوري.

اللقاء ينطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر، ويحتل الزمالك المركز الثالث بـ 42 نقطة، بينما يحتل إنبي المركز السادس بـ 30 نقطة.

يبحث نادي الزمالك عن عدد من الأمور الهامة في هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

1-استعادة الانتصارات

جاءت الهزيمة الآخيرة لفريق الزمالك من جانب المقاولون العرب، لتتسبب في حالة من الارتباك بالفارس الأبيض حيث جاءت الهزيمة بعد أيام من مواجهة الأهلي التي قدم خلالها الزمالك عرضا رائعا وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 31.

2-الرد على إنبي

يبحث نادي الزمالك عن الثأر من فريق حلمي طولان، الذي تفوق على الزمالك في لقاء الدور الأول بنتيجة 21، ولذلك يرفض الزمالك التعثر أمامه من جديد خلال الموسم الحالي.

3-تجهيز بديل عبد الشافي

على رأس اهتمامات الفرنسي باتريس كارتيرون بالوقت الحالي، هو تجهيز عبد الله جمعة بالشكل الفني والبدني المطلوب من أجل خلافة محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر، خاصة بعد تأكد غياب عبد الشافي عن المباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا.

4-مطارد بيراميدز

يسعى نادي الزمالك لحصد 3 نقاط هامة من صفوف إنبي، من أجل مواصلة مطاردة بيراميدز على المركز الثاني في الدوري وحتى لا يبتعد فارق النقاط خاصة أن الزمالك سوف يخصم منه 3 نقاط في نهاية الموسم.
5-أخطاء الدفاع

كشفت مواجهة المقاولون العرب عن وجود أخطاء في خط دفاع الزمالك، ولذلك من المؤكد أن يبحث كارتيرون عن حلول وتطوير مستوى اللاعبين.