إبراهيم حسن يهاجم مجلس المصري:«نسيوا نفسهم..احنا اللي خلانهم يقفوا كتف بكتف أمام أفضل نادي في مصر»

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 02:34 ص
إبراهيم حسن
إبراهيم حسن
فتح إبراهيم حسن، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، النار على مجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"لنا مستحقات ثلاثة اشهر لدى النادي المصري، واتحاد الكرة حكم لنا بشهر، ونحن نتمسك بالحصول عليه".

وأضاف:"مستحيل نسيب جنيه لمجلس المصري الحالي"، مؤكدا :"هذا المجلس فاشل، واخشى ان يهبط النادي إلى دوري الدرجة الثانية بسببهم".

وتابع:"الناس دي نسيت نفسها، احنا اللى خلانهم يقفوا كتف بكتف مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ويشوفوا لأول مرة ملعب هزاع بن زايد"، مضيفا:"الناس دي محدش كان يعرفهم، خلانهم راس براس مع أكبر رئيس نادي في مصر".

وأكمل :"الناس دي خلصت على النادي المصري، واحنا حذرنا من ذلك في مؤتمر صحفي، قبل رحيلنا"، مضيفا:"ادارة المصري ترغب في الغاء الدوري، بداعي وجود حالات كورونا".

واكمل :"هل يوجد فريق يصاب بأكثر من 10 حالات كورونا، بعد استئناف الدوري، هذا دليل على عدم وجود نظام".

واسترسل :"احنا دخلنا للنادي المصري ملايين من وراء بيع نجوم الفريق، على الرغم من تعاقدنا معهم في البداية بدون مقابل"، مضيفا :"هو كان في لاعب بيجيب فلوس للنادي المصري، قبل تولي حسام حسن تدريب الفريق".

واتم :"اخر اللاعبين الذين سيجلبون ملايين للنادي المصري، هو الفلسطيني محمود وادي، الذي تعاقدنا معه منذ موسمين".