حسين الشحات يظهر في التدريبات الجماعية للأهلي

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 05:49 م
كتب: ابراهيم الخطيب
حسين الشحات - لاعب
حسين الشحات - لاعب الأهلي
ظهر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي، الذي يقام على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة نادي وادي دجلة، يوم الجمعة المقبلة.

وحرص حسين الشحات، على مقابلة زملائه في الفريق والجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، على هامش المران، الذي يقام على ستاد مختار التتش.

وجاءت زيارة حسين الشحات، أثناء تواجده في النادي الأهلي، والقيام بأداء تدريبات تأهيلة في الجيم، عقب حصوله على الضوء الأخضر، للعودة إلي التدريبات الجماعية من جديد، بعد إجراء عملية "الفتاق" في منتصف يونيو الماضي.


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، يوم الجمعة المقبلة، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي، ووادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، في تمام الثامنة والعشرين.

وتذاع المباراة علي قناة "أون تايم سبورت 1"، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2019-2020، ولم تحدد حتى الآن معلق المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب المصري البورسعيدي، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام، على ستاد برج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في مسابقة الدوري العام المصري، برصيد 62 نقطة، من 20 مباراة فوز، وتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.ما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.