باهر المحمدي.. الإسماعيلي يرفض والأهلي يحاصر

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 08:07 م
كتب: مهاب ممدوح
باهر المحمدي
باهر المحمدي
يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع باهر المحمدي مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي.

يأتي ذلك في ظل رغبة اللاعب التي باتت واضحة في الانتقال إلى صفوف الأهلي أو على الأقل عدم الاستكمال في الإسماعيلي سواء بالخروج إلى القلعة الحمراء أو الاحتراف الخارجي.

ولكن مهمة الأهلي في منتهى الصعوبة، بسبب إصرار النادي الإسماعيلي على رفض انتقال باهر المحمدي إلى أي ناد بمصر، خاصة الأهلي.

ويرغب مجلس إدارة الإسماعيلي في أن يخرج باهر للاحتراف الخارجي، في حالة رحيله عن الدراويش، ولكن لن يرحل إلى أي ناد بمصر.

يأتي ذلك خوفا من الغضب الجماهيري من إدارة الإسماعيلي، في ظل رحيل أغلب نجوم الدراويش إلى صفوف الأهلي وكان آخرهم محمود متولي مدافع الإسماعيلي والذي انتقل إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الماضي.

وفي الوقت ذاتهُ، لم يفقد مسؤولو الأهلي الأمل في التعاقد مع باهر، بل دوما ما كانوا على تواصل مع اللاعب الذي بالفعل رغبته الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في مصر.

ولذلك، لا يزال الأهلي يحاصر اللاعب من أجل إتمام التعاقد معه خاصة في ظل حاجة الفريق الأحمر لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة بالتعاقد مع مدافعين مميزين في ظل إصابة محمود متولي بالرباط الصليبي.

يأتي ذلك في ظل أهمية تدعيم دفاع الفريق الأحمر بناء على رغبة من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وفي ظل صعوبة ورغبة أحمد حجازي في استكمال مشواره بالاحتراف الخارجي مع وست بروميتش، لن يكون أمام الأهلي سوى التعاقد مع باهر المحمدي، لتدعيم خط دفاعه، لذلك لا يزال الأهلي يحاول أن يتعاقد مع اللاعب مستغلا رغبته في الانتقال إلى صفوف الفريق الأحمر رغم رفض الإسماعيلي لذلك.

وقد يلجأ الأهلي إلى احتراف اللاعب ستة أشهر ثم الانتقال إلى صفوف الأهلي مثلما حدث مع بعض اللاعبين على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا الذي انتقل من الزمالك إلى أفيس البرتغالي ومنه إلى صفوف الأهلي.