هل أنتهت علاقة «عائلة إكرامي» بالأهلي؟

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 08:12 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شريف إكرامي
شريف إكرامي
شهدت الفترة الماضية، توترًا للعلاقات بين إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، واللاعبان شريف إكرامي حارس الأهلي، ورمضان صبحي، نجم الأهلي السابق المُعار من صفوف نادي هدرسفيلد وزوج شقيقة شريف إكرامي.

الأزمة بدأت بعد أن أعلن رمضان صبحي عن عدم رغبته في الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، وأكد في مكالمة هاتفية مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على عدم رغبته في الاستمرار وأنه يرغب في الرحيل إلي صفوف نادي بيراميدز.

ما أغضب إدارة القلعة الحمراء، أن رمضان صبحي في عدة جلسات مع مسؤولي الأهلي خاصة مع الخطيب، أكد أنه يرغب في الاستمرار مع الأهلي، وهو ما دفع الأهلي للتحرك لدخول في مفاوضات مع إدارة نادي هدرسفيلد لشراء اللاعب، وهو ما تم بالفعل؛ وحصل الأهلي على موافقة مكتوبة من هدرسفيلد على شراء اللاعب.

أما شريف إكرامي، ما أغضب إدارة النادي الأهلي من تصرفات اللاعب، حينما أكد أنه كان على علم برحيل رمضان صبحي ودعم موقف اللاعب في الرحيل، بالإضافة إلي عبدالله السعيد من قبل.

وفي إطار ذلك، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إزالة صور الثنائي شريف إكرامي ورمضان صبحي، من الموقع الرسمي للنادي، وكذلك من على المواقع الرسمية للنادي عبر الفيسبوك وتويتر، خاصة أن إدارة الأهلي أكدت على انتهاء علاقة شريف إكرامي بالنادي الأهلي، وهو نفس الأمر بالنسبة لـ رمضان صبحي.