تفاصيل الصفقة التبادلية التاريخية بين الزمالك وبيراميدز

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 11:40 ص
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
تشير جميع المعطيات إلى امكانية حدوث صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل رغبة كل فريق في تدعيم صفوف بعناصر من الآخر.

وبدأ بالفعل نادي الزمالك مفاوضاته مبكرًا مع عدد من العناصر التي يرغب في الحصول عليها من صفوف بيراميدز حيث شهدت الفترة الماضية الدخول في مفاوضات مع رجب بكار الظهير الأيمن، ونبيل عماد دونجا وعبد الله بكري.

ووصلت بالفعل مفاوضات الزمالك مع هذه العناصر إلى مرحلة متقدمة مع اللاعبين وهناك اتفاق على الأمور المادية، ويتبقى فقط أمام القلعة البيضاء الحصول على موافقة إدارة بيراميدز والاتفاق على الأمور المادية.

وهناك اقتراحات داخل القلعة البيضاء بامكانية دخول فرجاني ساسي ضمن الصفقة التبادلية، خاصة أن هناك أصوات ترى أن قيمة عقد اللاعب ستكون صعبة على الزمالك توفيرها في السنوات المقبلة،كما أن انضمام نبيل عماد دونجا سوف يكون بمثابة البديل المناسب في خط الوسط.

في الوقت الذي تطمح خلاله ايضا إدارة فريق بيراميدز في الحصول على خدمات بعض الصفقات من الزمالك، مثل محمد عبد الغني مدافع الفريق ومصطفى فتحي كما كان هناك رغبة ايضا في ضم مصطفى محمد.

فهل تشهد الفترة المقبلة توافق في وجهات النظر بين إدارة فريق بيراميدز والزمالك وحدوث صفقة تاريخية بين الطرفين خاصة أن الساعات الماضية شهدت اتصالات من جانب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء مع سالم الشامسي مالك بيراميدز لفتح الباب مبكرا ومحاولة تقريب وجهات النظر؟.