الأهلي يفرض عقوبة على كهربا والشناوي..تفاصيل

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 02:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد الشناوي  - حارس
محمد الشناوي - حارس الاهلي
يقترب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من توقيع عقوبة مالية على الثنائي، محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد الشناوي، لاعبا الفريق الأول بالنادي.

ويأتي توقيع العقوبة على الثنائي، بعد المشادة القوية التي نشبت بينهما، صباح اليوم، في المران الذي أقيم على ستاد مختار التتش، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، يوم الجمعة المقبلة.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، فإن الثنائي دخلا في مشادة قوية في غرف خلع الملابس بالنادي الأهلي، امتدت إلي ملعب مختار التتش، ليتدخل سيد عبد الحفيظ، لاحتواء الأزمة.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي، ووادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، في تمام الثامنة والعشرين.

وتذاع المباراة علي قناة "أون تايم سبورت 1"، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2019-2020، ولم تحدد حتى الآن معلق المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب المصري البورسعيدي، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام، على ستاد برج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في مسابقة الدوري العام المصري، برصيد 62 نقطة، من 20 مباراة فوز، وتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.ما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.