الجبلاية تتراجع عن إحالة طلعت يوسف للجنة الانضباط

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 05:13 م
كتب: محمد إبراهيم
طلعت يوسف
طلعت يوسف
تراجع اتحاد الكرة، عن إحالة طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري، للجنة الانضباط والأخلاق برئاسة المستشار سيد البنداري، بعدما نفى المدرب هجومه على الجبلاية أو لجنة الحكام.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن طلعت يوسف تواصل مع مسئولي الجبلاية وشدد على احترامه وتقديره للجنة اللخماسية والحكام، وأنه لم يطلق تصريحات هجومية ضد الاتحاد أو لجانه.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الانضباط، شاهدت اسطوانات مدمجة لبرامج تليفزيونية ومداخلات هاتفية بها تجاوز في حق الاتحاد وبعض لجانه، وستصدر حكمها النهائي يوم الاثنين المقبل، على أن تتراوح القرارات ما بين عقوبات بالإيقاف وغرامات مالية.

وتضم قائمة الأسماء المحالة للجنة الانضباط بالاتحاد رئيس نادي الزمالك، وفرج عامر رئيس نادي سموحة، وسمير حلبية رئيس النادي المصري، ومحمد الخولي نائب رئيس المصري، وعدنان حلبية وطارق هاشم عضوا مجلس إدارة النادي المصري وطارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك.

وضمت القائمة عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، وخالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، وطارق العشري المدير الفني للنادي المصري، وأمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، وسعيد لطفي مستشار الناشئين بنادي الزمالك.