تفاصيل الرسالة التحذيرية من كارتيرون إلى مدرب بيراميدز قبل الموقعة المرتقبة

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 03:01 م
كتب: شادي يوسف
كارتيرون
كارتيرون
يستضيف نادي بيراميدز نظيره الزمالك اليوم الخميس، على استاد الدفاع الجوي في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في الثامنة والنصف من مساء اليوم علي استاد برج العرب، وتذاع المباراة علي قنوات اون تايم سبورت.

ومن المقرر أن يكون اللقاء شرس وصعب على وصافة الدوري، حيث سيسعى كل فريق لقبض سيطرته على المركز الثاني، حيث يتساوى الفريقين في النقاط برصيد 45 نقطة لكل منهما ولكن يحتل فريق بيراميدز المركز الثانى بفارق الأهداف عن الزمالك.

وكشفت الفترة الماضية عن إجادة الفرنسي باتريس كارتيرون في التعامل مع المباريات الكبيرة في مسابقة الدوري بشكل واضح، حيث قاد الزمالك بشكل رائع في دوري أبطال أفريقيا خلال مواجهة صعبة أمام مازيمبي والترجي التونسي، كما تفوق على الأهلي في السوبر المحلي وفي لقاء الدور الثاني بالدوري، وتفوق ايضا على بيراميدز في لقاء الدور الأول، وتمكن من حصد لقب السوبر الأفريقي من أمام الترجي.

وتؤكد النتائج الماضية عن إجادة كارتيرون التحضير والترتيب بشكل رائع للمباريات الكبيرة، حيث يحقق الزمالك معه أفضل النتائج.

نستعرض نتائج كارتيرون أمام المدربين الأجانب بالدوري هذا الموسم:

-قاد المدرب الفرنسي الزمالك في 5 مباريات أمام مدربين أجانب

-حقق كارتيرون الفوز في 4 مباريات وتعادل في لقاء ولم يتعرض الزمالك لأي خسارة وذلك يعتبر رسالة تحذيرية إلى آنتي تشاتيتش المدير الفني لبيراميدز.

-التعادل الوحيد لكارتيرون مع الزمالك أمام مدرب أجنبي، كان في لقاء وادي دجلة وكان يقود الآخير تاكيس جونياس.

-الانتصارات التي حققها كارتيرون على مدربين أجانب كانت أمام كلا من "ديسابر مدرب بيراميدز في الدور الأول، وبيدرو مدرب الجونة في الدور الأول، ثم الفرنسي جوميز مدرب الإسماعيلي، قبل أن يواصل تفوقه في مواجهة أهلي فايلر ويحقق الفوز عليه في لقاء الدور الثاني من الدوري".

فهل يواصل الفرنسي باتريس كارتيرون صحوته القوية في المباريات الكبرى ويقود الزمالك لمواصلة المنافسة بقوة على حصد المركز الثاني بالموسم الحالي؟.