عقوبة جديدة على كهربا بعد المشادة مع الشناوي

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 05:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود كهربا
محمود كهربا
خاض محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة في جيم النادي الأهلي، وذلك بعد المشادة بالأمس في مران الأهلي مع محمد الشناوي.

وكان محمود كهربا، قد حرص على الوصول إلي الأهلي في تمام الثانية ظهر اليوم، الخميس، ودخل من البوابة الخلفية القريبة من ملعب التتش، تجنبًا للصدام مع جماهير الأهلي في البوابة الرئيسية لمقر الجزيرة.

وجاءت تدريبات محمود كهربا المنفردة، بقرار من الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة رينيه فايلر، بعد المشادة مع محمد الشناوي، بالأمس، كعقاب للاعب على ما بدر منه من سوء سلوك.

وكانت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، قد قررت توقيع عقوبة قدرها مليون جنيه، على محمود كهربا، بعد أزمته مع محمد الشناوي، على هامش المران الصباحي بالأهلي أمس، الأربعاء.

يذكر أن محمود كهربا، يُنفذ عقوبة الإيقاف من اتحاد الكرة المصري، بسبب سوء السلوك في مباراة السوبر أمام الزمالك في الإمارات في فبراير الماضي.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، غدًا الجمعة، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي، ووادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، في تمام الثامنة والعشرين.

وتذاع المباراة علي قناة "أون تايم سبورت 1"، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2019-2020، ولم تحدد حتى الآن معلق المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب المصري البورسعيدي، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام، على ستاد برج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في مسابقة الدوري العام المصري، برصيد 62 نقطة، من 20 مباراة فوز، وتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.ما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.