مفاجأة.. الشناوي يصل الأهلي بأشعة بعد مشادة كهربا والشحات بصحبة زوجته

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 05:29 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد الشناوي
محمد الشناوي
حضر حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مقر الفريق الأحمر بالجزيرة، بصحبة زوجته ونجليه، قبل انطلاق تدريبات الفريق، مساء اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة وادي دجلة، المقررة غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وحضر الحارس محمد الشناوي، إلي الأهلي، وأثناء دخوله كان يحمل أشعة في يديه، بعد المشادة التي حدثت بينه وبين كهربا صباح أمس الأربعاء.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، غدًا الجمعة، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي، ووادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، في تمام الثامنة والعشرين.

وتذاع المباراة علي قناة "أون تايم سبورت 1"، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2019-2020، ولم تحدد حتى الآن معلق المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب المصري البورسعيدي، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام، على ستاد برج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في مسابقة الدوري العام المصري، برصيد 62 نقطة، من 20 مباراة فوز، وتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.ما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.