تفاصيل المران الأول للأهلي بعد مشادة "كهربا والشناوي" استعدادًا لوادي دجلة

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 06:17 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد الشناوي  - حارس
محمد الشناوي - حارس الاهلي
ينشر لكم موقع "وان ثري" تفاصيل مران الأهلي الأول، الذي أقيم اليوم الخميس، عقب مشادة محمود كهربا ومحمد الشناوي، أمس الأربعاء في المران الصباحي، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة وادي دجلة غدًا الجمعة.

أول ظهور لـ الشناوي وكهربا
وشهد مران الأهلي اليوم، حضور اللاعب محمود كهربا في مقر النادي في تمام الثانية ظهرًا، ودخل من البوابة الخلفية لمقر الجزيرة، تجنبًا للصدام مع مشجعي الأهلي في البوابة الرئيسية بعد مشادة الأمس، وخاض تدريبات منفردة في جيم النادي، خاصة أن الجهاز الفني قرر أن يخوض اللاعب تدريباته منفردة مع المستبعدين خلال الفترة المقبلة لحين حسم مصيره بعد أزمة الأمس.

كما حضر محمد الشناوي إلي ملعب التتش قبل ساعات قليلة من بداية المران، ومعه أشعة خاصة، وذلك بعد مشادته مع محمود كهربا بالأمس.

الشحات يظهر برفقة زوجته ونجليه
وحضر حسين الشحات الذي يخوض تدريبات تأهيلية خلال الفترة الحالية، بعد إجراء عملية "الفتاق" في منتصف يونيو الماضي، ومعه زوجته وابنتيه.

أليو ديانج يظهر في التتش ويدخل قائمة مباراة وادي دجلة
كما ظهر المالي أليو ديانج، في ملعب التتش، وخاض المران مع لاعبي الفريق، رغم وصوله منذ ساعات قليلة من اليوم الخميس، من رحلة مالي بعد تجديد جواز سفره، خاصة أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أكد أن ديانج سوف يكون ضمن قائمة المباراة للمواجهة المرتقبة.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، غدًا الجمعة، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة والقنوات الناقلة
ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي، ووادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، في تمام الثامنة والعشرين.

وتذاع المباراة علي قناة "أون تايم سبورت 1"، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2019-2020، ولم تحدد حتى الآن معلق المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب المصري البورسعيدي، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام، على ستاد برج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في مسابقة الدوري العام المصري، برصيد 62 نقطة، من 20 مباراة فوز، وتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.ما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.