ميسي: برشلونة "حياتي" وإدارة النادي خدعتني بوهم المشروع

الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 06:51 م
كتب: أحمد أشرف
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، استمراره في صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة بعد أن كان قد أخبر إدارة النادي الكتالوني برغبته في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأجرى النجم الأرجنتيني حوارا مطولا مع موقع "جول" العالمي، حيث فتح قلبه وكشف الكثير من الأسرار التي كانت قد دفعته لاتخاذ قرار الرحيل.

كما شنّ النجم الأرجنتيني هجوما شرسا على جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني مؤكدا على أنه سيدفع الفريق إلى الهاوية إذا استمر بهذا الأسلوب في العمل داخل النادي.

وقال ميسي خلال حواره " الآن سأستمر لأن الرئيس اخبرني بأن الطريقة الوحيدة للمغادرة هي بكسر العقد 700 مليون، وهذا مستحيل!".

وأضاف " كنت أتصور أنني حر في الرحيل كما أخبرني الرئيس بنهاية كل موسم، والآن يتعلقوا بحقيقة أنني لم أخبرهم بذلك قبل العاشر من يونيو، بينما في ذلك التاريخ كنا ننافس من أجل الدوري الإسباني في ظل الظروف العصيبة التي وضعنا فيها فيروس كورونا".

وواصل حديثه " أخبرني الرئيس أن الطريق الوحيد لرحيلي هو دفع 700 مليون يورو، وذلك الأمر مستحيل، وكان هناك طريقًا آخر للرحيل عن طريق المحاكم، لكنني لن أقف أمام برشلونة أبدًا في ذلك الموقف، لأنني أحب ذلك النادي بعد كل ما منحوني إياه منذ وصولي".

واستمر " بالطبع واجهت صعوبة في اتخاذ القرار، إنها لا تأتي من نتيجة بايرن، إنها تأتي من أشياء كثيرة. لطالما قلت إنني أريد أن أنهي مسيرتي هنا لكني أريد مشروع للفوز بالألقاب والحقيقة هي أنه لا يوجد أي مشروع".

وهاجم الإدارة قائلا " أنا لا أقبل الذهاب للقضاء ويكون البارسا خصمي ، فمن لم يفي بوعده معي ليس برشلونه بل من يمثل النادي".

وأكمل " دوري الأبطال يمكنك الفوز بها أو خسارتها لكن على الأقل أريد أنا أنافس وعدم السماح لروما، ليفربول، لشبونة بأن تتكرر مرة أخرى".

وواصل حديثه " كل ما يمكنني قوله أنني باقٍ، وسأقدم كل ما أملك، دائما أرغب بالفوز، أنا تنافسي ولا أرغب بخسارة أي شيء".

وكشف الأرجنتيني " أخبرت بارتوميو عدة مرات هذه السنة أنني أريد الرحيل لكنه تجاهلني و اصر على أن نتحدث في نهاية الموسم، لما انتهى الموسم قال لي ان التاريخ الذي يسمح لي بالرحيل هو 10 يونيو قد مر لذلك لا يمكنك الرحيل".

وفجّر النجم الأرجنتيني مفاجأة مدوية قائلا " الحقيقة أنه لم يكن هناك أي مشروع في برشلونة منذ فترة طويلة، هناك بعض المراوغات والتغطية للثغرات، وكما قلت من قبل ما أبحث عنه هو الخير دائمًا لعائلتي وللنادي".