بيراميدز يناور الأهلي في صفقة المغربي الكعبي

السبت 05/سبتمبر/2020 - 05:34 م
أيوب الكعبي
أيوب الكعبي
كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي أن صفقة اللاعب المغربي أيوب الكعبي مهدة بالفشل بسبب عرض بيراميدز الذي تقدم به النادي للاعب خلال الساعات القليلة الماضية.

ودخل نادي بيراميدز على خط المفاوضات مع صفقة الأهلي المنتظرة المهاجم المغربي أيوب الكعبي حيث تم عرض 2 مليون دولار على اللاعب في الموسم الواحد في حين توقف عرض النادي الأهلي عند مليون و800 ألف دولار عن الموسم الواحد.

وقالت المصادر أن النادي الأهلي سوف ينسحب من الصفقة في حالة طلب الكعبي زيادة راتبه السنوي الذي تم الأتفاق عليه مسبقاً لأنه لا يريد الدخول في مزاد على اللاعب وأنه يريد أن يتحمل تكلفة مرتبه فقط علماً بأن الكعبي بدون نادي من الشتاء الماضي بعد فسخ تعاقد مع نادي هيبي فورتون الصيني.

وخاض الكعبي رفقة ناديه الصيني 28 لقاء سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدفين ويمتلك الكعبي في مسيرته الأحترافية حتى الآن 34 هدف من 70 مشاركة مع كافة الفرق التي لعب في صفوفها.

ويفاضل الكعبي حاليًا بين العرضين حيث حسم قراره باللعب في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة بسبب نجاح اللاعبين من شمال إفريقيا بالدوري خلال الفترة الماضةي أبرزهم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم نجمي الزمالك وعلي معلول نجم النادي الأهلي.