مفاجأة.. هذا هو السعر الحقيقي لصفقة بيراميدز المنتظرة

الأحد 06/سبتمبر/2020 - 11:07 ص
كتب: محمد إيهاب
بيراميدز
بيراميدز
نجح مجلس إدارة نادي بيراميدز، برئاسة سالم الشامسي، في خطف نجم الأهلي السابق، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة بنادي السماوي في الموسم الجديد.

وقرر نادي بيراميدز، الإعلان عن عن صفقته الجديدة وهي رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، يوم الأثنين المقبل، في مؤتمر صحفي كبير، التعاقد مع رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، وذلك في ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وأكدت مصادر أن قيمة الصفقة قد تعدت 5 مليون جنيه إسترليني تدفع لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي مقابل ضم صبحي لمدة 5 سنوات مقبلة.

يذكر أن السعر الحقيقي لرمضان صبحي لا يتعدى ال3.5 مليون جنيه إسترليني وسر الأرتفاع الجنوني في سعره هو دخول أكثر من نادي في خط المفاوضات مع النادي الإنجليزي لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء إعارته للنادي الأهلي.

وعلى صعيد آخر يخطط مسؤلي نادي بيراميدز في خطف صفقة جديدة من أنياب النادي الأهلي بعد الحصول على توقيع رمضان صبحي منذ عدة أيام تمهيدًا لضمه إلى صفوف الفريق بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل.

ويحاول مسؤلي النادي إقناع إدارة مصر المقاصة بالأستغناء عن محمد إبراهيم لاعب الفريق بعرض مبلغ 15مليون جنيه لشراء الموسم المتبقي في عقد اللاعب مع الفريق.