بعد الرد على قفا مرتضى.. منصب جديد في انتظار سيد عبد الحفيظ في الأهلي

الأحد 06/سبتمبر/2020 - 12:43 م
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
يعاني النادي الأهلي بشكل واضح في الفترة الماضية من تراجع قوته ونفوذه الإعلامي بشكل قوي وذلك بإعتراف عدلي القيعي مستشار التعاقدات الذي يتحدث بشكل دائم عن مصطلح زملكة الإعلام.

وبالفعل هناك سيطرة كبيرة من جانب إدارة الزمالك على الإعلام بشكل واضح سواء من خلال الصحف أو من خلال جميع البرامج الرياضية خلال الفترة الماضية، في حين لا يجد الأهلي نفس الدعم القوي إعلاميا.

اقرأ ايضًا:

في الوقت الذي يتعرض خلاله مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبقية المنظومة لتراشق قوي وتلميحات وتدخل في الشأن الأحمر بشكل قوي من جانب عائلة رئيس الزمالك "مرتضى وأحمد وأمير"، بالإضافة إلى العناصر التي يستعين بها المجلس الأبيض في قناة الزمالك للهجوم والتشكيك في الأحمر والحديث فقط عن أزماته.

وجاءت تصريحات سيد عبد الحفيظ الآخيرة، التي رد خلالها بشكل قوي على هجوم رئيس نادي الزمالك، ورد من خلالها ايضا على تصريحات أمير مرتضى منصور، وتلميحات بعض الصحفيين في قناة الزمالك لتنال إِشادة قوية من جانب إدارة وجماهير الأهلي حيث يمتلك مدير الكرة في الأهلي اللباقة في الكلام والقدرة على رد الهجوم وقلب الطاولة.

ورد بقوة مدير الكرة بالأهلي على تصريحات مرتضى منصور وإدارة الزمالك قائلا" من سطحيات المسئول، يقول إن ناديه يعيش أفضل فترة، والفارق بينه وبين الأهلي 20 نقطة.. ماذا سيفعل لو ذهب ناديه لكأس العالم للأندية أو لو ترشح لأفضل نادي"، في إشارة إلى تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وأردف "هل هناك رئيس نادي يقول اللاعب اللى عندك (ضربك بالقفا)، أكثر واحد يشعر بألم (ضربة القفا) هو نفسه، و(ستموني عشان غنى للقفا).

وأختتم "لا توجد مشكلة طالما في العمل العام يجب أن تتحلى بالصبر ولديك ثبات في المدح أو الذم".

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو لماذا لا يستعين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بمدير الكرة في منصب جديد يتيح لعبد الحفيظ الكلام والحديث والرد بقوة على أي هجوم إعلامي من الزمالك، فهل يبحث مجلس القلعة الحمراء عن دخول عبد الحفيظ لجنة التخطيط ويضم عضو جديد لمنصب مدير الكرة، من أجل الاستفادة من الدور الإعلامي لعبد الحفيظ ومنحه مساحة قوية في هذا السياق، خاصة أن الفترة الماضية شهدت أزمات كثيرة داخل غرفة الملابس بالأهلي وربما يحتاج اللاعبين إلى وجود وجه جديد لديه سياسة مختلفة في التعامل.