اليوم..القطار الأحمر في طريق «الحدود»

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 05:44 ص
الأهلي
الأهلي
تختتم اليوم الجولة ال 25 من مسابقة الدوري العام لكرة القدم ب 4 مباريات تجمع حرس الحدود والأهلى فى الثامنة والنصف مساءً على ملعب الأول ووادى دجلة والمقاولون على إستاد بتروسبورت فى السادسة مساءً وفى نفس التوقيت يلتقى الإسماعيلى وأف سى مصر على ملعب الدراويش ويسبفها فى الثالثة والنصف عصراً مباراة الإتحاد والمقاصة على استاد الإسكندرية

حرس الحدود والأهلى
مواجهة يتفوق فيها الأهلى على الحرس فنيا وبدنيا وبلغة الأرقام ويمتلك فيها الفريقان دوافع الفوز وبقوة وان كان الحرس سيكون أقصى طموح له هو التعادل والخروج لنقطة الذى سيكون بطعم الفوز بعكس الأهلى الذى يسعى لمواصلة مسيرة الانتصارات حتى يقترب تدريجياً من حسم اللقب دون النظر لنتائج المنافسين نظرا للفرق الشايع بينهم فى لغة الأرقام.

الأهلى سيعانى فى مباراة اليوم بان منافسه سيلعب بتكتل دفاعى مع اللعب على المرتدات إذا سنحت له الفرصة أما غير ذلك فإنه سيكتفى باللعب فى وسط ملعبه حتى بضيق المساحات أمام الأهلى والذى من الممكن أن يعرض لاعبى الأخير للإصابات.

الأهلى يدخل اللقاء محتلا صدارة الدوري برصيد 65 نقطة حصدها من 24 مباراة بالفوز فى 21 مباراة مقابل تعادلين وخسارة وحيدة، وقد سجل لاعبوه 58 هدفاً وإستقبلت شباكه 8، وتشير الأرقام إلى أنه يمتلك أقوى خط دفاع وهجوم بالمسابقة.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الفوز في 3 مباريات أمام دجلة والمصرى والجونة وسبقها الخسارة من الزمالك بقيادة مدربه رينيه فايلر الذى يلعب كل مباراة من أجل الفوز مستغلاً جميع أوراقه ولا يفرق بين منافس قوى واخر ضعيف، بدخل الأهلى لقاء اليوم مكتمل الصفوف بإستثناء غياب عمرو السولية الذى يعانى من الأصابة، كما يشهد التشكيل عودة على معلول من الإيقاف.

الحرس يدخل اللقاء محتلا المركز ال 11 برصيد 23 نقطة حصدها من 23 مباراة بالفوز فى 5 مواجهات مقابل 11 تعادلا و 7 خسائر وله مباراة مؤجلة ، وقد سجل لاعبوه 20 هدفاً وإستقبلت شباكه 21 .

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة 4 تعادلات متتالية أمام أمام أف سى والمقاصة والإتحاد والاسمغ وسبقها الفوز طنطا بقيادة مدربه محمد حليم الذى يسعى لتحقيق أى نتيجة دون الخسارة حتى يحافظ على ترتيبه بعيدا عن مثلث الهبوط الذى يفصله عنه 5 نقاط فقط.