الكاراتيه يكشف عن شعار بطولة شمال أفريقيا

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 06:03 م
كتب: محمد ناجي
كاراتيه
كاراتيه
كشف اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، اليوم الاثنين النقاب عن شعار بطولة شمال أفريقيا للناشئين والشباب والكبار والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 12 وحتى 14 فبراير المقبل.

وجرت الاستعدادات داخل جدران الاتحاد على قدم وساق للخروج بالبطولة في صورة تليق بسمعة مصر.

وحرص مجلس إدارة الاتحاد على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة برئاسة مصطفى مدبولي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية لتقديم سبل الدعم وتذليل كافة العقبات للخروج بالبطولة في أفضل صورة.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير للدولة المصرية برئاسة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للتصدي لجائحة فيرس كورونا ، ذلك النجاح الذي ابهر العالم كله.

ومع اطلاق اشارة الدولة بعودة الحياة لطبيعتها، أكد فخامة الرئيس على أهمية ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة و تقوية المناعة و فورا اتخذت الدولة كافة الاجراءات و التدابير الصحية و وضع خطط عودة النشاط الرياضي.

بعدها بدأ الاتحاد المصري للكاراتيه و بالتنسيق مع وزارة الشباب و الرياضة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية في بطولاته المحلية التي تشهد أكبر مشاركة سواء لاعبين ومدربين وحكام.

أكد الدهراوي أن مصر ستتولى تنظيم بطولة شمال أفريقيا للناشئين والشباب والكبار وأول مرة بطولة شمال افريقيا لذوي الاحتياجات الخاصة و المنافسة القوية على تنظيم بطولة إفريقيا للكبار على أرض جمهورية مصر العربية.