شاهد.. أول قرار لـ فايلر بعد فوز الأهلي على حرس الحدود

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 10:23 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين دون رد على حساب فريق، حرس الحدود، في المباراة التي تقام على استاد حرس الحدود «المكس»، ضمن منافسات ‏الجولة 25 في بطولة الدوري الممتاز.‏

جاء هدف الأهلي الأهلي، عن طريق الحاوي وليد سليمان، بعد تمريرة سحرية من جونيور أجاي، من الناحية اليسري ليسددها وليد سليمان في مرمي حرس الحدود بطريقة رائعة في المقص الأيسر في الدقيقة 85، قبل أن يضيف محمد مجدي قفشة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وعقب المباراة، قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات، غدًا الثلاثاء، حيث يعود اللاعبين للتدريبات استعدادًا للإسماعيلى يوم 11 سبتمبر الجاري.

ويؤكد النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري العام بهذا الفوز، حيث يرتفع رصيده إلي68 نقطة، ويحتاج إلي 8 نقاط للتتويج رسميًا بالبطولة الـ42 في تاريخه، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة رقم 26 في المركز الثالث عشر.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد الشيخ، جيرالدو.

خط الهجوم: أليو بادجي، مروان محسن.

وجاء على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وأيمن أشرف ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشة وأجايي ومحمد هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري.