3 أسباب ترشح بيراميدز لنادي القرن الجديد

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 10:38 م
بيراميدز
بيراميدز
أعلن نادي بيراميدز اليوم عن ضم رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق ونادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي بعقد يمتد ل 5 مواسم قادمة.

ونشر نادي بيراميدز بعض مقاطع الفيديو لرمضان صبحي كطان أبرزها برومو تقديمه الذي ظهر فيه عليى جبر وأحمد الشناوي وعمر جابر وعبد الله السعيد قائد الفريق لتقديم اللاعب.

وبعد ضم اللاعب بالتأكيد كان ذلك انتصار كبير لمسؤلي أحدث أندية الكرة المصرية ولكن هل بيراميدز سيكون نادي القرن الجديد:

- ضربة معلم
جاءت ضربة بيراميدز بضم رمضان صبحي بعد أن سدد ضربتين موجعتين من قبل بضم عبد الله السعيد يليه أحمد فتحي من قلعة الجزيرة وهدم بعض ثوابت النادي الأهلي مثل مقولة التجديد على بياض وهو ما غير بيراميدز مفهومه بالتعاقد مع أهم ثلاث لاعبين بالفريق الأحمر خلال 3 مواسم.

- صفقة القرن
مفهوم صفقة القرن قد انتشر بعد توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك قبل أن تحل المشكلة ويعود لصفوف الأهلي الذي عاقبه بالطرد من صفوف النادي قبل أن يضمه بيراميدز بتوصية من المستشار تركي آل شيخ مالك النادي السابق، ولكن يجب أن نجزم بأن خطف رمضان صبحي من قلب قلعة الجزيرة كان بمثابة صفقة القرن والتي هزت أركان النادي الأهلي وقد تطيح ببعض من مسؤليه خلال الفترة القادمة.

- ألقاب قادمة
أصبح بيراميدز يضم عدة عناصر من المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية وهو بالطبع ما سوف يعيطه صفة جديدة خلال المواسم المقبلة بصفته نادي يضم لاعبين تذوقوا طعم البطولات خلال فترة قضائهم من نادي الاهلي والزمالك بالتأكيد.