بعد خطف رمضان صبحي.. ضربة قاضية من بيراميدز إلى الأهلي

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 12:40 م
كتب: محمد محمود
الأهلي
الأهلي
يخطط مسؤولو نادي بيراميدز لتوجيه ضربة قاضية جديدة إلى الفريق الأحمر الأهلي بعد خطف رمضان صبحي من صفوفه فور انتهاء اعارته وشراءه من نادي هيدرسفيلد تاون الانجليزي.

واعلن نادي بيراميدز بالامس التعاقد مع رمضان صبحي لاعب نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي رسميا في مؤتمر صحفي لمدة 5 مواسم في ضربة موجعة للنادي الاهلي الذي رفض اللاعب الانتقال له بشكل نهائي.

ويسعى بيراميدز لتوجيه ضربة جديدة للأحمر بضم محمد إبراهيم لاعب نادي مصر المقاصة الحالي والذي ارتبط بالانتقال للاهلي خلال الفترة القادمة لتدعيم مركز صانع الألعاب بالفريق.

عرض النادي الأهلي لشراء محمد إبراهيم تم رفع قيمته المالية إلى 12 مليون جنيه مقابل انتقال اللاعب لمدة 3 مواسم، بينما مسؤولي نادي بيراميدز عرضوا 15 مليون جنيه مقابل شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع النادي الفيومي وهو ما رحب به مسؤولي النادي في وقت سابق ولكن رغبة اللاعب في الأنتقال إلى النادي الأهلي تصعب الأمور في الوقت الحالي.

ووصل عرض بيراميدز إلى 18 مليون جنيه بفارق 6 مليون جنيه عن العرض المقدم من النادي الاهلي لضم لاعب نادي الزمالك السابق في محاولة منهم لخطف إبراهيم الذي تألق خلال الفترة الماضية بعد عودة الدوري المصري من التوقف بسبب فيروس كورونا.