طلعت يوسف يحذر لاعبي الاتحاد السكندر من "فيروس التهاون "

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 07:26 م
كتب: محمد إبراهيم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في اول رد فعل من طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى عقب الخسارة من المقاصة ، حذر المدير الفني لاعبيه من ما وصفه بفيروس التهاون والتقصير واللامبالاة .

وخسر الاتحاد السكندرى من مصر المقاصة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التى جمعت بينهما علي ملعب استاد الاسكندرية في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

وصب يوسف غضبه علي لاعبيه وطالبهم بأن يشعروا بالجماهير وادارة النادى التى توفر كل شىء من اجل اسعاد الجماهير .

تابع يوسف موجها حديثة للاعبين المباريات ليست نزهة وعلي كل فرد بالفريق ان يبذل الجهد والعرق من اجل الدفاع عن قميص ناديه .

قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى بالتنسيق مع الكابتن طلعت يوسف رئيس الجهاز و المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خصم ما يعادل 3 % من قيمة عقود اللاعبين و إيقاف جميع المستحقات المالية للفريق لحين تحسن نتائج و أداء الفريق .

جاءت قرارات مجلس إدارة النادى السكندرى عقب هزيمة الفريق الكروى الاول اليوم أمام نادى مصر المقاصة و الأداء غير الجيد في بعض المباريات و خاصة مباراة اليوم .

و اكد محمد مصيلحي رئيس النادى ان مجلس إدارة النادى بالتنسيق مع طلعت يوسف بصدد اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها إعادة الانضباط لصفوف الفريق الأول لكرة القدم و تحقيق آمال و طموحات جماهيره و مجلس إدارته و إدارته الفنية .

و اضاف مصيلحي ان مجلس ادارة النادى يُقدر حالة الغضب التي أنتابت جماهير الثغر عقب لقاء اليوم ، و يدعو الجميع داخل القلعة الخضراء إلى مساندة الفريق و جهازه الفني بقيادة طلعت يوسف و دعمه ليعبر هذه النتائج غير الجيدة و العودة مُجدداً لتحقيق الانتصارات و العمل على تحقيق مركز متقدم ، خاصة و أن الفريق يحتل حالياً المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة