فايلر يقرر تجميد ثلاثي الأهلي عقب مواجهة حرس الحدود

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 09:24 م
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزا متأخرا على حرس الحدود بثنائية نظيفة بمسابقة الدوري، وانتظر المارد الأحمر حتى العشر دقائق الأخيرة من المباراة ليسجل الهدفين بلاعبيه البدلاء، بعدما سجل وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة الثنائية في الدقيقتين الـ85 والـ90+6 من صناعة البديل الآخر جونيور أجاي.

ويحتاج أهلي فايلر إلى حصد 8 نقاط فقط خلال الجولات العشر المتبقية، من أجل التتويج رسميا باللقب الـ42 في تاريخ النادي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 68 نقطة ليواصل التحليق في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند 26 نقطة ليبقى في المرتبة الـ13 بجدول ترتيب المسابقة.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تجميد بعض العناصر وعدم عودتها للمشاركة رغم اقتراب الفريق من التتويج ببطولة الدوري:

-محمود وحيد
دخل في صدام مع الجهاز الفني في الأيام القليلة المقبلة، على خلفية عدم مشاركته في المباريات، كما تغيب عن أحد تدريبات الفريق في الأيام الماضية وهو ما يهدد من امكانية حصوله على الفرصة في المرحلة المقبلة، حيث يعتمد بشكل أساسي على التونسي علي معلول، ويعتبر أيمن أشرف بديله.

-6 كيلو تبعد صالح
رغم ظهوره في الشوط الثاني أمام حرس الحدود ولكن تغيب صالح جمعة عن المباريات التالية، حيث هناك زيادة في وزنه 6 كيلو جرام،ووضع فايلر شرطاً بمشاركة اللاعب بالمباريات وهو انقاص وزنه، وقد يحتاج صالح لبعض الوقت من أجل انقاص الـ6 كيلو وهو ما يجعله خارج حسابات السويسري.

-صدمة كهربا
أعلن السويسري رينيه فايلر عن صعوبة مشاركة محمود كهربا في المباريات خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم جاهزيته من الناحية البدنية، وكشف السويسري رينيه فايلر عن امكانية مشاركة كهربا ولكن بشكل تدريجي في الشوط الثاني خاصة أن فترة إيقافه كانت طويلة.