الزمالك يحضر لقنبلة الموسم.. صفقة من العيار الثقيل

الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 03:37 م
الزمالك
الزمالك
كشفت مصادر خاصة عن محاولات من قبل الزمالك للتفاوض مع لاعب نادي الهلال السعودي عمر خريبين خلال الفترة الماضية للأنضمام إلى صفوف النادي الأبيض بعد خروجه من حسابات الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للنادي.

وتسبب عدم قيد عمر خربين في القائمة المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا بتلك الخطوة بعد إعلان القائمة يوم أمس وخلو اسم اللاعب السوري منها مما سوف يفتح الباب أمام رحيله بسهولة.

وينتهى عقد خريبين مع الهلال الموسم المقبل مما دفع مسؤلي النادي في التفكير في بيعه خلال الفترة القادمة للأستفادة مادياً منه بدلاً من الرحيل مجاناً، وكان مهاجم منتخب سوريا قد قرر الرحيل للحصول على دقائق مشاركة بشكل أكبر حتى يتنسى له المشاركة رفقة المنتخب بناء على نصيحة المدير الفني للمنتخب نبيل معلول.

وجدد الزمالك مفاوضاته خلال الساعات الأخيرة مع الهلال لحسم الصفقة في ظل حاجة الفريق في مهاجم آخر بجانب مصطفى محمد بعد تأكد رحيل عمر السعيد وكاسونجو كابونجو نهاية الموسم الحالي وأحتمالية أحتراف مصطفى محمد حالة وصول عرض مناسب له بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يخفض خريبين راتبه الذي في حالة انتقاله للزمالك خلال الموسم القادم ويتقاضي الدولي السوري صاحب ال26 حوالي 2.5 مليون دولار سنوياً مع نادي الهلال.